اربح المال مع شركة Neobux



هل تحلم بربح المال الكثير من الانترنت . هل تحلم بان  تجني مدخول شهري كبير خاص بك. هذا ليس حلم .. بل هو حقيقة مع شركة neobux  التي يعمل من خلالها مئات الالاف .. ازيد من 5 مليون عضو في هذه الشركة تمكنو واستطاعو من جني مدخول شهري خاص بهم . تفضل انت كذلك وابدا الربح من شركة Neobux واجني مدخول شهري خاص بك. يمكنك التسجيل من هنا : 

عن شركة Neobux
هو موقع يدفع لك مقابل مشاهدتك للاعلانات التي يقدمها لك + ان الشركة تعتبر الاولى في العالم في هذا المجال وبلا منافس والمفضل والاول لكل من بهذا المجال موقع NeoBux لا غنى عنه من طرف الرابحين من الانترنت (المحترفين او المبتدئين) لانه يقدم هدايا رائعة لمشتركين فيه و يدفع بدون شح لاعضائه, حيث يقدر عدد اعضاء NeoBux اكثر من 5 ملايين عضو مسجل بها, و قام الموقع NeoBux بدفع اكثر من 93 مليون دولار لكل اعضائه خلال 5 سنوات. للتسجيل من هنا
انطلقت الشركة يوم 30\4\2008 اي عمرها الان ما يقارب الـ 5 سنوات. شركة NeoBux محمية من طرف كل من securetrustو BlockDos.net و McAfee Secure و Trustwave + ان ترتيبها في ALEXA هو 640 عالميا .


كيفية التسجيل بالموقع :
اولا وقبل كل شيئ نقوم بالدخول الى الموقع من هنا
في خانةusername  تكتب اسمك المستعار   
في خانةpassword  تكتب كلمة السر الخاصة بك
في خانةpassword confirmation  اعد كتابة كلمة السر
في خانةemail  قم بكتابة بريدك الالكتروني الخاص بك
في  خانة AlertPay/PayPal Email قم بكتابة بريدك الالكتروني المستخدم في البنك الاكتروني الذي تتعامل معه
في خانة birth year  اكتب ستة ولادتك
ثم اضغط على continue
بعد ذلك لا تغلق الصفحة .. ولكن اذهب لبريدك الالكتروني الذي سجلت به . ستجد رسالة تاكيد من الشركة بها كود التفعيل . قم بنسخ الكود ثم قم بلصقها بالصفحة .
   

كيفية التعامل مع الشركة وبدأ ربح المال :
بعد التسجيل والدخول الى حسابك
اضغط على view advertisements لفتح صفحة الاعلانات
ستظهر لك صفحة الاعلانات قم بالضغط على اول اعلان  .. ثم اضغط على النقطة الحمراء ليبدء الاعلان لمدة 30 ثانية وبعدها اقفل الاعلان واضغط على الاعلان الي بعدة .. وهكذا ... ملاحظة : سيكون كل يوم معك عدد محدد من الاعلانات تضغط عليها
يمكنك معرفة المبلغ الاجمالي في حسابك والرابط الخاص بك الذي سترسله لاصدقائك وعدد المواقع التي قمت بزيارتها من summary

بعد ان تعرفت على شركة neobux  ماذا تنتظر قم بالتسجيل بالموقع
وابدا بجني مدخولك الشهري الخاص بك .. 
السابق
التالى