ربط بطاقتك البنكية بحسابك على Smowtion لإستقبال أرباحك




  السلام عليكم, أرحب بجميع المتابعين و المشتركين في مدونة كمال في درس جديد من دروس "إلإستراتيجية الحصرية لجني الأرباح بطريقة تلقائية من الأنترنيت", درسنا اليوم سوف يكون حول طريقة ربط بطاقتك البنكية بحسابك على موقع Smowtion لإستقبال أرباحك عليها و كيف تطلب بطاقة خاصة بك عبر موقع Smowtion في حال عدم توفرك عليها.

1- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Smowtion.


2- بعد تسجيل الدخول إضغط على My Payments ثم على Payment method كما هو موضح في الصورة.


3- بعد ذلك ضع إشارة على Smowtion Prepaid MasterCard كما في الصورة, ثم إضغط Save changes


4- بعد أن تضغط على Save changes ستظهر لك رسالة تفيد بأنه يجب عليك تفعيل هذا التعديل الذي قمت به عن طريق رسالة ستصلك إلى بريدك الإلكتروني.


5- قم بالدخول إلى بريدك الإلكتروني و إضغط على الرابط الموجود في الرسالة كما هو موضح في الصورة.


6- ستظهر لك رسالة بأنه تم التأكيد عن طريق البريد الإلكتروني.



  إلى هنا ما زلنا لم نتمم عملية الربط بين البطاقة و الحساب بشكل كامل لانه عليك الإنتظار حتى تصل أرباحك إلى 20$ حتى يسمحون لك بإضافة معلومات بطاقتك أو طلب بطاقة جديدة كما يظهر في الرسالة التالية:


  بعد وصول رصيدك إلى 20 دولار قم بالدخول إلى حسابك ثم إضغط على My Payments ثم على Payment method و ستجد أن الرسالة الموجودة في الصورة أعلاه قد تم إزالتها و أصبح بإمكانك إدخال معلومات بطاقتك الإئتمانية أو طلب بطاقة اخرى جديدة في حالة عدم توفرك عليها.

  إنتهى هذا الدرس الذي أتمنى من الله ان تستفيدو منه رغم انه قصير لكنه مهم لإتمام الإستراتيجية التي بدأناها, و أنا دائماَ في إنتظار إستفساراتكم و تسائلاتكم و أيضاَ أرائكم من خلال التعليقات المتواجدة تحت هذا الموضوع و لا تنسو نشره كذلك ليستفيد أصدقاؤكم و إلى اللقاء.
السابق
التالى