قامت شركة Simply Measured بدراسة حول مدى إستخدام أكبر 100 شركة وعلامة تجارية حول العالم لشبكة إنستغرام الإجتماعية.
وأظهرت نتائج الدراسة بعض المؤشرات المثيرة للإهتمام، فهناك 40% من تلك الشركات تعمل بشكل نشط على شبكة إنستغرام، في حين أن هذه النسبة تصل إلى 98% على فيس بوك و تويتر.
كما أن 35% من الشركات النشطة على إنستغرام لديها أكثر من 20 ألف متابع، و20% منها لديه أكثر من 100 ألف متابع. وتنفرد كل من محطة MTV و Starbucks بقربهما من مليون متابع.
أما عن الفلاتر التي تستخدمها الشركات الكبرى على صورها فأبرزها كانت Lo-fi و X-Pro II، حيث أن 60% من الصور المحملة يتم تطبيق فلتر واحد على الأقل عليها.
يذكر أن الشركات المدروسة تضم Coca-Cola, IBM, Microsoft, Google, GE, McDonalds, Intel, Apple
EmoticonEmoticon