تصل مجانا و بدون برامج مع موقع call2friends

اليوم أقدم لكم موقع جديد ورائع يسمح لك بأجراء مكالمات مجانية لأي هاتف في العالم وبدون رصيد ... الموقع يشتغل في بعض الدول العربية مثل مصر .. كما يعمل في المغرب ولكن فقط مع الارقام الهاتفية الارضية ، اما باقي الدول العربية فالمرجوا التجربة سواء على الارقام الارضية او الجوالة . 



موقع call2friends يعطيك إتصال مجاني  ثلاث مرات يوميا اذا كنت غير مسجل في الموقع .. اما اذا كنت مسجل فيه فيعطيك مكالمتان متتالية .
لإستخدام الموقع ، يكفي ان تقوم اولا بالنقر على Allow في التطبيق الفلاشي ، تم بكتابة الرمز الدولي متبوعا بالرقم الهاتفي للمتصل به مثلا الرقم الدولي للمغرب هو (212) والرقم الذي اود ان اتصل به هو 05678432345  إذن ساكتب الرقم على الشكل الاتي : 212678432345 ، كما لاحظت لقد كتبت الرقم بدون 0 واضفت الرمز الدولي بعد ذلك انقر على الزر باللون الاخضر من اجل عمل إتصال حيث انك ستحصل على مدة إتصال تختلف من بلد لاخر .  هذا كل مافي الموضوع اتمنى ان يعجبكم .
(للإشارة قد يدخل إلى الموقع عدد كبير من الزوار دفعة واحدة من خلال هذا الموضوع مما قد يسبب مشاكل في إضهار الموقع او خدماته ، إذا صادفتك اي مشاكل مع الموقع قم بإضافة هذا الموضوع لمفضلاتك وزر الموقع لاحقا )

موقع call2friends
السابق
التالى